مورينيو غاضب من تسجيل مكالمة ينتقد فيها مهاجمي تشيلسي



وصف جوزيه مورينيو، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بث قناة فرنسية لمكالمة له ينتقد فيها مهاجمي فريقه بأنه عمل "مخز".
وأشار مورينيو إلى أنه كان يمزح عندما اشتكى في المكالمة من نقص المهاجمين في فريقه، وأدلى بتعليق سيئ بشأن عمر اللاعب صامويل إيتو.
وقال مورينيو "كان حديثا مرحا مع شخص لا ينتمي لعالم كرة القدم".
وجاءت تصريحات مورينيو في مؤتمر صحفي عشية مباراة فريقه في الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا، ضد نادي غلطة سراي التركي.
وأضاف أنهم يجب أن يشعروا "بالخجل" من الطريقة التي بثت بها القناة الفرنسية تعليقاته عن لاعبيه في مكالمة خاصة، قبل ثمانية أيام في سويسرا.
وبثت القناة الفرنسية تسجيلا لمورينيو دون علمه يقول فيه إن "المشكلة في تشيلسي أنني لا أملك مهاجما، لدي إيتو، ولكن عمره 32 عاما، أو ربما 35 عاما.. لا أدري".
ولكن مورينيو دافع في المؤتمر الصحفي عن إيتو، البالغ من العمر 32 عاما، وحاول تجنب أي توتر في العلاقة مع اللاعب، مشيرا إلى أن إيتو لعب تحت إدارته مرتين في إنتر ميلان الايطالي وفي تشيلسي.
وواصل إطراءه على المهاجم الكاميروني قائلا إن "مع إيتو حققت أفضل موسم في مسيرتي، عام 2009/2010 عندما فاز إنتر ميلان بالدوي والكأس في إيطاليا ودوري أبطال أوروبا."
وأضاف أن "إيتو لا ينبغي له أن يغضب من تعليقي" لأنه هو أيضا سبق وأن قال إنه لن يلعب لصالح المدرب البرتغالي، وبعدها لعب معه في أنتر ميلان، والآن في تشيلسي.
ولم يسجل إيتو لتشيلسي إلا 8 أهداف في 27 مباراة لعبها منذ انتقاله إلى النادي في أغسطس/ آب الماضي، بينما سجل فرناندو توريس وديمبا با 11 هدفا لكل منهما.
المصدر   بي بي سي عربي

                        مع تحيات اخوكم توين 
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2018