الشياطين الحمر يخطفون فالكاو من الملوك

فالكاو


توصل فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي لكرة القدم، إلى اتفاق مع موناكو الفرنسي لضم مهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو على سبيل الإعارة لعام واحد.
وكشفت صحيفة "ذي تيليغراف" أن الفريقين اتفقا صباح الاثنين 1 سبتمبر/أيلول، على صفقة انضمام فالكاو إلى صفوف الشياطين الحمر مقابل 12 مليون يورو، وبراتب أسبوعي قدره 200 ألف يورو، وأن النمر الكولومبي سيسافر إلى مانشستر في الساعات القادمة لكي يخضع للفحص الطبي.
بينما كانت صحيفة "آس" الإسبانية قد أعلنت أن فالكاو سينتقل بشكل نهائي إلى مانشستر يونايتد لأربع مواسم مقابل 65 مليون يورو.
وارتبط اسم فالكاو بالعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة في الفترة الأخيرة منها ريال مدريد، ومانشستر سيتي، وأرسنال، قبل أن يحسم مانشستر يونايتد الصفقة لمصلحته على ما يبدو.
وغاب النمر الكولومبي عن تشكيلة منتخب بلاده الذي سجل له 20 هدفا في 51 مباراة، في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، بسبب عدم تعافيه حينها من إصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.
وأحرز فالكاو (28 عاما)، 13 هدفا في 22 مباراة مع موناكو منذ انتقاله إلى صفوفه في عام 2013، قادما من أتلتيكو مدريد مقابل نحو 60 مليون يورو.
وكان مانشستر يونايتد الذي سيغيب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد حلوله سابعا، قد أبرم أغلى صفقة في تاريخ البريمير ليغ الأسبوع الماضي بحصوله على خدمات الأرجنتيني أنخيل دي ماريا جناح ريال مدريد، مقابل 59.3 مليون جنيه استرليني، كما تعاقد أيضا مع مواطنه المدافع ماركوس روخو، ولاعب خط الوسط الإسباني إنديرا هيريرا، والظهير الأيسر الإنكليزي لوك شو، والهولندي دالي بليند.
المصدر: RT + "إيتار- تاس"
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017