تحديث تطبيق لوحة مفاتيح جوجل بمميزات كتابة وتنبؤ أفضل

http://www.android4ar.com/wp-content/uploads/2013/06/Google-android-Keyboard-150x150.png


أطلقت شركة جوجل اليوم تحديث جديد لتطبيق لوحة المفاتيح Google Keyboard الرسمية بتجربة اندرويد الصافي الخام التي تعتبر من أفضل تطبيقات لوحات المفاتيح للأندرويد، لكي تضيف إليها مميزات جديدة تتعلق بالكتابة والتنبؤ بالكلمات وتقديم الإقتراحات بشكل آني اثناء الكتابة إعتماداً على خدمات جوجل الاُخرى وما تكتبه او كتبته مُسبقاً.
بعد التحديث إلى النسخة الجديدة يمكن للمستخدم ملاحظة الشريط الموجود في أعلى لوحة المفاتيح والذي كان يظهر سابقاً  إقتراحات الكلمات إلا أنه أصبح الآن يذكرها بالإعتماد على البيانات التي قامت جوجل بإستخلاصها من نشاط هذا المستخدم في تطبيقات خدماتها مثل “جوجل بلس” او “جيميل” وغيرها من خدمات جوجل.
تنبؤ الكلمات أيضاً تحسن بشكل كبير وذلك من خلال قاموس خاص أو حتى من خلال جهات الاتصال لكن هذا قد يأخذ الأشياء إلى مستوى جديد كلياً من خلال طريقة الكتابة في تطبيقات أخرى أيضاً. كما يقدم التحديث تحسيناً كبيراًعلى مميزة الكتابة بواسطة السحب على الأحرف التي أصبحت تقدم كتابة أفضل. أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يرغبون هذه التحسينات المتعلقة بالتنبؤ أو الإقتراحات فيمكنهم ببساطة إلغاء تفعيل الخيار الخاص بها من إعدادات لوحة المفاتيح.
تحديث “كيبورد” Google Keyboard بإصداره الجديد متاح حالياً للتحديث في سوق جوجل بلاي Google Play حيث يحتاج إلى إصدار اندرويد 4.0 آيس كريم ساندويتش او أحدث، ويمكنك تحميل التحديث الجديد عبر رابط المصدر [Google Keyboard] او من مصدر خارجي [إضغط هنا].





هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017