تطبيق ترجمة جوجل اندرويد يدعم الكتابة بخط اليد باللغة العربية

أعلنت شركة جوجل عن عدة تحديثات جديدة لتطبيقاتها منها التحديث الذي حصل عليه تطبيق الترجمة Google Translate من خلال تزويده بالعديد من الميزات الجديدة، وأهمها دعم الكتابة بخط اليد لأكثر من 13 لغة جديدة ومنها اللغة العربية.
يقدم تطبيق ترجمة جوجل Google Translate  مميزات رائعة في ترجمة الكلمات او الجُمل من اي لغة الى أخرى وبدون إتصال إنترنت وذلك عبر تحديد اللغة التي بتحميل حزمة اللغة كاملة من الإنترنت وكمثال (قُمت بتحميل العربية وكانت بحجم 182 ميغابايت تقريبًا) حيث تحتوي هذه الحزم على الكلمات والمُرادفات لتقديم الترجمة بشكل مباشر وبدون الإتصال بشبكة الإنترنت، مع مميزات ومن اهمها.
- ترجمة النص والكلام بين أكثر من 60 لغة.
- الاستماع إلى ترجمتك بصوت عالي.
- الإدخال الصوتي، أو خط اليد، و عبر تصوير النص بالكاميرا ولكن تحتاج إتصال انترنت واندرويد 2.3 وما فوق.
- حفظ الترجمات المفضلة لديك سريع، الوصول دون اتصال.
- عرض نتائج القاموس للكلمات مفردة أو عبارات.
- ترجمة دون اتصال شبكة مع حزم اللغة التي قدمت بتحميلها.

اللغات الأخرى الجديدة المدعومة في هذا التحديث للكتابة بخط اليد هي، البوسنية، المالطية، الفارسية، البنجابية، الصومالية، المنغولية، Kannada المستخدمة في جنوب شرق آسيا، Guajarati المستخدمة في غرب الهند، Hmong المستخدمة في آسيا أيضاً، لغة التاميل، السيبوانو المستخدمة في بعض الجزر الفيليبينة، وكذلك التيليجو المستخدمة في الهند.
الكتابة بخط اليد باستخدام Google Translate
الكتابة بخط اليد باستخدام باللغة العربية بواسطة Google Translate
هذه اللغات كانت قد أضيفت مؤخراً على التطبيق نفسه لكن العامل بالنظام iOS. والان يمكنك تحميل او تحديث التطبيق الجديد عبر سوق جوجل بلاي Google Play بإصداره 3.0.5 بحجم 3.34 ميغابايت حيث يحتاج إلى النظام اندرويد 2.3 جينجر بريد و الإصدارات الأحدث بكل تأكيد، ولتحميل التطبيق [إضغط هنا].





هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017