3 برامج بديلة لبرنامج uTorrent لتحميل الملفات بالتورنت

اكررها دائما بان التحميل بالتورنت هو احد افضل ما يمكنك أن تقوم به لانه اسهل وافضل من التحميل بالروابط التي غالباً ما ستجدها غير متوفرة. وسبق وقمنا باستعراض ما هو التورنت وكيف يمكن التحميل من خلاله وايضاً قمنا باستعراض 4 خطوات فعالة لتسريع التحميل بالتورنت وهذه الطرق والخطوات هامة وتجعل التحميل اسرع بالفعل. وعندما نتحدث عن التورنت فبالتأكيد الجميع سيخبرنا بأن برنامج uTorrent هو الافضل وان الجميع يقوم باستخدامه ولكن ماذا عن البرامج الاخري؟ الا يوجد برنامج منافس له يمكنك تجربته او استخدامه كبديل له. الاجابة بالتأكيد ان هناك الكثير من البدائل وسنقوم بالانتقاء لنعرض لك 3 برامج بديلة لبرنامج uTorrent لتحميل الملفات بالتورنت يمكنك ان تستخدم احدها.



1. برنامج Vuze



برنامج Vuze هو من البرامج المميزة جداً علي المستوي العام والمنافس الاول في رأي لبرنامج uTorrent ، وقد قمنا باستعراض موضوع من قبل أن برنامج µTorrent هو الاسرع في التحميل ولكن Vuze الافضل لسحب السرعة لذلك من الرائع أن تقوم باستخدامه ، فبشكل عام ان قمت بتحميل ملف تورنت ووجدت أن uTorrent بطئ نوعاً ما ، فهذا يعني أن هناك شخص علي الشبكة يقوم بالتحميل في نفس اللحظة وبذلك يمكنك تجربة Vuze وستجد انه قد قام بسحب السرعة من الاجهزة علي الشبكة وهذا اكثر ما يميزه بشكل عام. ( تحميل البرنامج )

2. برنامج qBittorrent



برنامج qBittorrent هو برنامج اخر للتحميل بالتورنت وهو يعتبر المنافس الابرز لبرنامج uTorrent ، ولكن في رأي أن برنامج Vuze يجب أن يكون هو المنافس الاول. فالبرنامج بسيط ولكنه مميز وسريع في التحميل. يحمل الكثير من الخواص ويمتلك واجهه مستخدم جيدة. ( تحميل البرنامج )

3. برنامج Deluge



برنامج Deluge هو لا يختلف كثيراً عن البرنامج بالاعلي ولكنه بسيط جداً ويحمل خاصية الاضافات حيث يمكنك الاختيار من صفحة الاضافات والتي من خلالها يمكنك اضافة خواص جديدة للبرنامج تماماً كاضافات المتصفح. ( تحميل البرنامج )

البرامج بالاعلي هي البدائل المتاحة وهناك الكثير غيرها ولكننا قمنا باستعراض الافضل ، ولكن بشكل عام اعتقد أن برنامج uTorrent وبرنامج Vuze هما الافضل بين هذه القائمة حيث أنهم المميزين في القائمة فقط ويختلفون عن بعضهم لبعض في الشكل وايضاً في الخواص. ولا تنسي مراجعة الموضوع السابق وهو  التحكم في برنامج uTorrent عن طريق الاندرويد او المتصفح وانت خارج المنزل حيث انه شرح لخاصية رائعة في برنامج uTorrent ربما تهمك كثيراً.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2018