5 أشياء بامكانك التخلي عن وجودها في المنزل

في حين يحتاج  كل منزل إلى العديد من الأثاث و الإكسسورات حتى يبدو كاملا و أنيقا,  إلا أنه في بعض الأحيان يتم تعبئة المنزل بالإكسسورات في كل زاوية من البيت و بشكل زائد عن الحاجة مما قد يشتت الانتباه و يقلل من جمال البيت و أناقته.
و هناك 5 إكسسوارات في المنزل بامكان الشخص الاستغناء عنها:-
  • غطاء لمقعد المرحاض:-  لا يحتاج المرء إلى وضع غطاء لمقعد المرحاض بشكل يطابق البساط الموجود حول قاعدة المرحاض, بالإضافة إلى أن هذا الغطاء يشكل تجمع للجراثيم مما يجعل من وجوده شي إضافي يتطلب الغسل بشكل مستمر.
  • الكثير من اطارات الصور:- الكثير من اطارات الصور المعلقة على الحائط أو الموضوعة بجانب الطاولة, و خاصة تلك الاطارات الصغيرة جدا أو رخيصة الثمن قد تشتت الانتباه, بالإضافة إلى وجود العديد من الصور العائلية التي يصعب التخلي عنها لأسباب عاطفية, و لكن بامكان الشخص اختيار الصور المفضلة و منحها الصدارة من خلال وضعها في اطارت أجمل و عرضها بطرق مختلفة.
  • الستائر قديمة الطراز:- قد تتفاجأ بمجرد السمع أن هناك بعض الغرف التي لا تحتاج إلى الستائر, و لكن نعم ان هذا الأمر صحيح, إذ توجد بعص الأسباب التي تجعلك قادرا على الاستغناء عنها, أولا إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية للعيش في منزل مع نوافذ جميلة و ربما لديك الخشب الأصلي مما ينبغي عدم التستر على النوافذ بطبقات من القماش, ثانيا:- في حال كنت تعيش بمنطقة ريفية أو مليئة بالأشجار بما يحول دون وضع الستائر.
  • المزهريات:-  وجود المزهريات الزجاجية الرخيصة هي آخر ما قد تحتاج إليه في المنزل, حيث بامكانك وضع 3-4 مزهريات جميلة باحجام مختلفة لاستخدام الزهور الطازجة.
  • العديد من التحف:-  وجود الكثير من التحف قد يشعرك بالفوضى العارمة في كل مكان, إذ ليس هناك من داعي لعرض كل التحف مرة واحدة أو تغطية كل أسطح الطاولات في المنزل.


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017