فتح المواقع المحجوبة علي الفايرفوكس وجوجل كروم

هناك الكثير من الطرق دائما لفتح المواقع المحجوبة وبعضها يفلح دائما والبعض الاخر حسب الحجب. فهناك طرق حجب تكون علي خط الانترنت مع بعض التعديلات علي صلاحيات المستخدم علي الويندوز وغالبا تكون مطبقة علي اجهزة العمل وبشكل كبير لن تتمكن من فتحها ولا يهمنا فتحها. لان ما نتحدث عنه اليوم هو فتح المواقع المحجوبة من قبل الدولة تحديدا العراق حاليا. لاننا وبشكل عام ضد حجب اي دولة لموقع معين فالانترنت والمواقع علي الانترنت للجميع ولا يجوز حجبها. لذلك قمنا من قبل باستعراض موضوع كل الطرق لفتح المواقع المحجوبة وايضا موضوع حول افضل البرامج  لفتح المواقع المحجوبة وكل هذه الطرق فعالة وسنقوم اليوم باضاقة طريقتين من خلال اضافتين للمتصفح سواء فايرفوكس او جوجل كروم يمكن من خلالها فتح المواقع المحجوبة بسهولة، فان كنت في العراق فيمكنك فتح مواقع التواصل الاجتماعي في العراق من خلال هذه الطرق.

1. اضافة ZenMate

اضافة ZenMate هي احد الاضافات لمتصفح جوجل كروم وستتاح قريباً للفايرفوكس ايضاً. وقبل أن اخبرك باي شئ دعني اخبرك اولاً بأن هذا تحديداً ما تبحث عنه. فهذه الاضافة تقوم بفتح المواقع المحجوبة سواء كان الحجب من بلدك او من الموقع نفسه. فالاضافة تقوم بتغيير اي بي جهازك الي اي بي سويسري او الماني او امريكي. الاضافة لا تسبب اي بطئ في التصفح عكس اي اضافة اخري او برنامج. لا توجد ايضاً اعلانات مزعجة.  ( تثبيت الاضافة )
2. اضافة AnonymoX
احد الاضافات المميزة ويما اننا في مصر نوعا ما لا توجد مواقع محجوبة ، فاقوم دائما باستخدامة لفتح بعض الخواص والمراسلات المتاحة فقط لمستخدمي الفيسبوك في الولايات المتحدة. حيث ان الاضافة تقوم باتاحة امكانية الدخول لفيسبوك من خلال اي بي امريكي. ولذلك يمكنك فتح المواقع المحجوبة لديك من خلاله كالفيسبوك واليوتيوب بسهولة. ( تحميل الاضافة )


الفيديو بالاعلي يوضح استخدام الاضافة وتسجيل الدخول الي الفيسيوك باي بي امريكي. ولكن اذا قمت باستخدامة للدخول الي موقع محجوب فستحتاج الي الخطوات الاولي في الفيديو فقط. بالتأكيد الاضافة مميزة ايضاً لمستخدمي الفايرفوكس لان الاضافة بالاعلي غير متوفرة حالياً للفايرفوكس ولكنها ستتوفر مستقبلاً باذن الله.
بالتأكيد هذه النوعية من المواضيع هامة خاصاً بسبب أن بعض الدول تقوم بحجب الكثير من المواقع وايضاً بعض المواقع اصبحت تحجب خدمتها عن بعض الدول ايضاً وبالتأكيد المستخدم يخسر كثيراً ولذلك تاتي مثل هذه الطرق الفعالة لتحل هذه المشكلة واعتقد ان الاضافات بالاعلي رائعة لانها لن تسبب اي بطئ في التصفح او مشاكل ولن تلاحظ حتي بوجودها لذلك انصح بتجربتها.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017