"كيا' تسوق ألف سيارة بشروط تمويلية استثنائية

"كيا' تسوق ألف سيارة بشروط تمويلية استثنائية  

تستعد مجموعة كيا موتورز بن عمير، التابعة لمجموعة بن عمير القابضة الإماراتية، لتنظيم معرض سيارات كيا "كيا إكسبو" خلال الفترة المتراوحة ما بين 30 أكتوبر و4 نونبر القادم، بالمعرض الدولي للدار البيضاء.
وقالت المجموعة الإماراتية، التي حصلت على بطاقة التسويق الحصري لسيارات كيا الكورية الجنوبية، إنها ستطلق عرضا ترويجيا لتسويق 1000 سيارة للزبناء الأوائل بشروط تمويلية مغرية واستثنائية.
وأضافت أن هذا المعرض سيكون فرصة لتقديم آخر تشكيلات سيارات كيا موتورز كسيارات سول وكارن سوريو وسييد، كما ستنظم قرعة كبرى للفوز بعقود صيانة مجانية لمدة خمس سنوات، وسيارة كيا ورحلة سفر شاملة لكافة المصاريف لشخصين لحضور نهاية دوري أستراليا المفتوح للتنس.
وأكدت مجموعة كيا موتورز بن عمير، في بيان صحفي توصلت هسبريس بنسخة منه، أن هذا المعرض سيشهد عرض سيارة "سورينتو 2015" لأول مرة في افريقيا، بعدما تم الكشف النقاب عنها خلال معرض باريس للسيارات.
وسيشهد هذا المعرض، الذي يتوقع أن يحج إليه عشرات آلاف الزوار، برنامجا تنشيطيا مكثفا طوال الأيام الستة للمعرض الذي يتزامن مع شروع المجموعة في تسويق سيارات "كيا" الكورية الجنوبية في المغرب انطلاقا من شهر أكتوبر الجاري.
وتطمح مجموعة بن عمير إلى بلوغ حصة 8.3 في المئة من سوق السيارات بالمغرب انطلاقا مع حلول سنة 2017، كما تعهدت بالسهر على توفير قطع الغيار، واللوازم والخدمات المتصلة الخاصة بالعلامة و الموجهة للمغاربة، كي تتمكن من تحقيق أهدافها المتمثلة في رفع مبيعاتها، واحتلال رتب الصدارة في سوق السيارات بالمغرب.
وتعتبر مجموعة بن عمير القابضة التي تنتمي لأكبر العائلات بالإمارات العربية المتحدة، من أقدم الشركات في قطاع تسويق السيارات بحيث تعود بداية نشاطها في هذا القطاع إلى الخمسينيات.
وطورت المجموعة نشاطاتها في منطقة الشرق الأوسط و دول المغرب العربي، و ذلك في مجالات القطاع المالي، حيث تمتلك بنك سلام في الجزائر وبنك سلام في السودان إلى جانب نشاطها في مجالات التأمين والإستثمار والسياحة والصناعة.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017