كيف تجعل بياض العينين أكثر نصوعا؟

عند التحدث عن جمال العينين, نجد أن المعظم يتناول لون العينين أو شكلهما للتعبير عن الجمال, و يهمل الكثير منا لون بياض العينين, الذي يشكل خلفية لون القزحية, فهو سر خفي لجمالها قد لا يدركه معظمنا, و يعد اللون الأبيض الناصح للعينين هو ما يعكس جمال لون القزحية, و يجعل العينين تبدو بمظهر أكبر, مما يزيدها تألقا وجمالا, ومن أجل الحصول على بياض عينين أكثر نصوعا قد تجد فيما يلي ما يساعدك:-
من خلال المكياج: هذه أحدى الطرق الصناعية التي تساعد في ظهور اللون الأبيض الجلي للعينين, فاستخدام ألوان المكياج الداكنة في الكحل و المسكارة, و أقلام التخطيط يزيد من التباين بين اللون الداكن و اللون الأبيض, ليظهر بشكل أكثر نصوعا.
من خلال العدسات اللاصقة: على نفس مبدأ المكياج, زيادة التباين بين لون قزحية العين من خلال العدسات بارزة اللون بغض النظر عن أي لون مستخدم فيها, سيجعل بياض العينين يبدو ناصعا.
من خلال النظام الغذائي: تناول النظام العذائي الصحي والمتوازن, هو ما سينعكس بشكل مباشر على بياض العينين, الذي سيبدو أنصع, و أكثر لماعية, كلما كان نظامنا الغذائي صحي و متوازن, و يعد تناول الأطعمة الغنية بفيامين C عامل مساعد في تحسين لون بياض العين, و كذلك الأطعمة الغنية بالكاليسيوم.
الابتعاد عن السموم: و نقصد بالسموم هنا التدخين, و التعرض إلى لدخان عوادم السيارات, وغيرها, إذا ينعكس ذلك على إعطاء لون مصفر لبياض العينين, و التدخين على وجة التحديد, له أثر مباشر على نصوع بياض العينين.
شرب الكثير من الماء: يساعد شرب الماء بكميات وافرة في الحصول على لون ناصح لبياض العينين, إذ يساهم في المحافظة على رطوبة العينين و حمايتهما من الجفاف, كما يساهم في تخليص الجسم من السموم التي تنعكس بصورة سلبية على صفاء بياض العينين و لونه.
النوم الكافي و المحافظة على راحة العيون: من خلال الحصول على قسط كافي من النوم, و كذلك أيضا تأمين راحة العيون, فإننا نضمن عدم وجود تلك الشعيرات الدقيقة في بياض العين, و التي تظهر بشكل ينعكس على بياضه و تألقه.
قطرات خاصة: توجد الكثير من القطرات و الوصفات الطبية التي تعمل على تنقية بياض العينين و جعله أكثر نصوعا و تألقا, كما تحافظ على العينين من الجفاف, لتبدو أكثر جمالا.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2018