نصائح لجعل الحمام يبدو كالمنتجع الصحي

 

يرغب الكثير منا في تحويل حمامه الخاص إلى منتجع جميل كما في المنتجعات الموجودة في الأندية أو المراكز الصحية, التي تشعر الأشخاص بالراحة, و تزيد من استرخاء أجسامهم و عقولهم, و على الرغم من التكاليف العالية التي يحتاجها البعض للحصول على الراحة المطلوبة, فإنه يمكن تحويل الحمام إلى ما يحلم به كل شخص عن طريق بعض الإصلاحات البسيطة, و التي تحتاج إلى :
الطلاء
قد تبدو بعض الحمامات صغيرة في شكلها, الأمر الذي يحتاج إلى اختيار ألوان تزيد من مساحتها, و تساعد على الإسترخاء, كاللون الأزرق أو الأخضر, الذي يساهم في زيادة الشعور بالسعادة, كما يفضل تجنب الألون الداكنة, التي تقلل من مساحة الحمام و تجعله ضيقا.
تغيير رأس الدش
يمكن شراء رؤؤس للدش غير الموجودة, كالتي تمتلك أكثر من منفث للماء, و تساعد في تدليك الجسم, و ذلك باختيار المناسب منها من حيث التكلفة, و الإستخدام.
شراء مناشف جديدة
يفضل اختيار مناشف قطنية و سميكة, لشكلها المريح, و قدرتها على الإمتصاص بشكل جيد, بحيث يعمل تغيير المناشف بشكل دوري, و اختيار الألوان المتنوعة منها, على تغيير شكل الحمام, و إكسابه مظهرا جذابا تماما كما في المنتجعات.
وضع الشموع
يساعد ملئ الحمام بالشموع, و وضعها في أماكن مختلفة منه, و بروائح مختلفة, في إضفاء الشعور بالإسترخاء, كما و لو أن الشخص في منتجع حقيقي.
الإستماع للموسيقى
تستخدم معظم المنتجعات بعض الأنابيب التي تصدر أنغام مويقية أثناء الإسترخاء, و استعمال المنتجع, حيث يمكن استبدال ذلك في حمام المنزل, بإحضار مشغل أقراص غنائية صغير, و وضعه في الحمام, للإستماع إلى الموسيقى التي تساعد على الإسترخاء, عند الإستحمام أو الإستجمام.


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017