برنامج Clean Master المنتظر للويندوز لتنظيف الكمبيوتر

بالتأكيد الجميع يعرف Clean Master وهو تطبيق الاندرويد الذي يقوم بتنظيف الهاتف من الملفات المؤقتة ويقوم بتوفير مساحة علي هاتفك ويساعد في تسريع الهاتف وقمنا باستعراضه ضمن موضوع افضل واهم تطبيقات الاندرويد ، ولكن الان قام باصدار نسخته للويندوز ليصبح منافس قوي لبرنامج CCleaner الشهير جداً. فهذا هو الاصدار الاول من البرنامج للويندوز وبدخوله الي عالم الكمبيوتر فمن المتوقع أن يصبح بديل قوي علي جهازك، فكما نعلم جميعاً برنامج CCleaner احد البرامج الاساسية علي اي جهاز كمبيوتر ولكن الان السؤال هل يصبح Clean Master هو البرنامج الاساسي لتنظيف الكمبيوتر؟. تابع معنا سطور الموضوع لنقوم بالاجابة علي هذا السؤال.

برنامج Clean Master هو برنامج جديد مجاني لتنظيف جهاز الكمبيوتر لديك من الملفات المؤقتة وبذلك يساعدك في توفير مساحة علي قرص الويندوز لديك. حيث يقوم البرنامج بمجرد تشغيله بعرض الملفات المؤقتة ويطلب منك أن يحذفها لك ويعرض لك المساحة التي سيتم توفيرها اذا ما قام بحذف هذه الملفات وازالتها من جهازك. فتقوم بالضغط علي Clean وسيقوم بتنظيفه جميعاً لك. او تقوم باختيار ما تريد تنظيفة تحديداً. ( تحميل البرنامج )


قبل أن اتحدث عن البرنامج او عن المميزات والخواص اريد أن اخبركم بانني استمتعت حقاً بعملية تثبيت البرنامج حيث انها مختلفة تماماً عن تثبيت اي برنامج اخر ، حيث يظهر لك شكل اخر وبتصميم مختلف ، وستعلم ما اتحدث عنه اثناء تثبيت البرنامج. ليست بالشئ الكبير ولكنها مميزة ومختلفة.

احد ما يميز البرنامج هو امكانية ازالة الملفات المؤقتة المتعلقة بشئ معين ، حيث أن البرنامج يعرض لك كل الملفات المؤقتة بشكل مرتب ومصنف ويمكنك الضغط علي اي منهم ثم ازالة ليتم تنظيفه تماماً من هذه الملفات كما يعرض لك مساحة الملفات المؤقتة لكل من هذه التصنيفات. فالبرنامج مميز ولكن برنامج CCleaner ايضاً مميز جداً ويحتوي علي ما هو اكبر من مجرد برنامج تنظيف ملفات مؤقتة حيث قمنا من قبل باستعراض موضوع كامل حول 8 خواص في برنامج CCleaner  وبعض هذه الخواص ليست متواجدة في اي برنامج اخر. لذلك ففي رأي لا يمكن مقارنة برنامج CCleaner مع اي برنامج اخر. لكن هذا لا يقلل من برنامج Clean Master حيث انه ممتاز ويستحق التجربة بتصميم فريد وواجهه مستخدم رائعة.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017