كاميرا كانون تطور نفسها وتصل إلى 50 ميغا بيكسل

كاميرا كانون تطور نفسها وتصل إلى 50 ميغا بيكسل 


بدأت شركة كانون اليابانية في الإعلان عن كاميرا ثورية جديدة، قبل بدء معرض CP+ الأسبوع المقبل في يوكوهاما باليابان.
الكاميرا الجديدة من نوع الكاميرات العاكسة "مفردة العدسة" (SLR Camera)، وهي الكاميرات الفوتوغرافية التي تستخدم نظاما يعتمد على مرآة تتحرك آلياً، بحيث تسمح للمصور أن يرى تحديداً ما سيلتقط على الفيلم الفوتوغرافي أو نظام التصوير الرقمي، على عكس آلات التصوير الأخرى التي يحدث بها اختلافات فارقة بين الصورة المعروضة في محدد المنظر والصورة التي يلتقطها الفيلم بالفعل.
وطورت كانون طرازين توأمين للكاميرا الجديدة، هما EOS 5DS و5DS R، كلاهما يتميزان بدقة صورة تصل إلى 50 ميغا بيكسل، إلا أن النسخة R تتميز اضافيا باحتوائها فلتر إضافي يعوض عن آثار عدم وضوح الرؤية البصرية، فيما عدا ذلك فكلا الطرازين متطابقان إلى حد بعيد.
وتُظهر الكاميرا الجديدة صورا فائقة الدقة والوضوح، تعرض ببراعة مزيدا من تفاصيل الصورة.
سعر الكاميرا EOS 5Ds يصل إلى 3700 دولار أمريكي، وسعر الكاميرا 5Ds R يبلغ 3900 دولار، وبهما نظام "أوتوفوكس 61" المدعوم بالكاميرا المزدوجة DIGIC 6 والمزودة بمعالجات للصور، ولديهما منفذان، أحدهما لبطاقات التخزين CompactFlash، والآخر لبطاقة الذاكرة العادية UHS-I SD.
كما قامت كانون أيضا بتحديث الكاميرات الأقل سعرا من نوع SLR بطرازين جديدين ثوريين، هما EOS Rebel T6s و T6i، كلاهما بدقة شاشة تبلغ 24 ميغا بيكسل، ومستشعر دقيق للصورة من نوع APS-C.
www.pcmag.com كانون تطور من نفسها
ويبلغ سعر الكاميرا EOS Rebel T6s زهاء 1200 دولار، مع مزايا EF-S 18-135mm f/3.5-5.6 IS STM، أما الكاميرا من طراز T6i فيبلغ سعرها 750 دولارا، وسيبدأ عرض كلاهما في الأسواق بداية من شهر إبريل/نيسان المقبل.
المصدر: RT + "بي سي ماغ"
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017