الإستغفار العلاج الأكيد لتأخر الحمل بإذن الله


بســــم اللـــــه الرحمـن الرحيــــم

أذكركم أخواني وأخواتي بآية عظيمة جدا

قال تعالى: (فقلت أستغفروا ربكم إنه كان غفارا، يرسل السماء عليكم مدرارا،

ويمددكم بأموال وبنين، ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا).

فعليكم إخوتي بكثرة الإستغفــــــــــــــــــار

وأيضا الدعــــــــــــــــــاء والصدقـــــــــــــــــــة

وهذا ليس كلاما نظريا فقط بل هناك من اتبعوا هذا الدواء ونالوا المراد،،،

وسوف أنقل لكم بعض القصص دليلا على ما أقول:

* * * *

** انا اعرف وحده جلست 15 سنه ماحملت في الاخير جتها وحده وقالت لها استغفري

استمرت على الاستغفار وقراءة القران شهرين بعدها حملت

كذلك قالوا لزوجها الحل لمشكلتكم طفل الانابيب غير كذا مستحيل يكون حمل

واللي قال هالكلام الدكتور محمد بقنه في مستشفى قوى الامن

لكن زوجها سال الشيخ وقاله طفل الانابيب من الشبهات لان لو صار خطا طبي ممكن يكون كالزنا والعياذ بالله

قال زوجها من ترك شيئا لله عوضه الله خير منه

والحمدلله عوضهم الله وحملت زوجته بعد ترك جميع الادويه

ماشاء الله لاقوة إلا بالله


///

** فعلا الاستغفار له قيمة عظيمة في تفريج الكروب والهموم والحسنات الكثيرة فعلا

والله العظيم يا بنات ان قريبتي كانت ما تنجب جلست 16 سنة ماتنجب تخيلو وما خلت ولا مستشفى

ما راحتله ولا فيه فايدة

تقول وانا كنت جالسة سمعت بالتلفزيون شيخ يتكلم عن ثمرات الاستغفار في تفريج الهموم

وجلب الرزق والغنى وكذلك البنين

فالله سبحانه قال في كتابه العزيز الحكيم:

“فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا(10)يُرْسِلْ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا(11)

وَيُمْدِدْكُم ْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا(12)“

ما ارحمه سبحانه تقوول لما تفكرت بالآيه على طول تركت الحبوب والأدوية واتكلت على الله

واجلس استغفر بكل وقت وانا آكل وانا أشرب وقبل ما انام تقول بكل وقت وانا نفس الشيىء ملاحظتها

سبحان الله جلست فترة قصيرة وحملت الله اكبر سبحان الله العظيم والحين ما شاء الله عندها ولدين وبنت

ينبغى ان يكون جل اهتمامنا بالاستغفار وذكره سبحانه .


///


** في قريبه لي كان ماعندها ذريه(دائما تسقط)وذكروها بالاستغفار

استغفرت هي وزوجها............ والحمد لله رزقت ببنت بعد سنين من المعانات.


///


** بداية انا تزوجت قبل ست سنوات وكان نوع إمتحان الله لي بتأخر الإنجاب الحمدلله......

بحثت كثيراًعن العلاج داخل المملكة وخارجها ..

وعلاجات شعبية ولكن لما يقدر لي الله الحمل ...

ولكن كنت على يقين تام بنصر رب العالمين وأني سأرزق الذرية ولكن ليس الآن....

يأست من الطب ولكني والله مايأست من رحمة ربي وعلمت أنه ارحم بي من أمي ولن ينساني ...

وبعدها بدأت اصحح تفكيري والجأ لله أكثر وفهمت الرسالة بأن الله ابتلا البشر ليرى أيهم أحسن عملا ..

فكنت أكثر من الحمد على الإبتلاء ..وافرح لأن الله أختارني فهذا دليل حب الله للعبد....

بإن يبتلية وكنت اتمنى أن يحتسبني الله من الصابرين رغم حرقة قلبي على طفل يلعب بحضني والاعبة....

ومن فترة توجهت إلى الله والعلاج بالقرآن والأستغفار...وتركت علاج المستشفى..

فكنت اصلي ركعتين وأدعي فيها ثم أقراء سورة البقرة وأختمها كل ثلاثةأيام مرة..

وهكذا لمدة ثلاثة أشهرأما الأستغفار فقد بدأت به قبل قرأت سورة البقرة بشهرين

وكنت اضل أستغفر في كل مكان وفي كل وقت وحتى وانا مع الناس الهي نفسي بلأستغفار عن الخوض في الحديث....

فزادني إيمان ورضا بالقضاء والقدر ..وراحة نفسية لم أجد لها مثيل والله العظيم ..

وحسن ظن بالله فكنت واثقة أن الله سيرزقني ولكن لم يحن الوقت ...

وبعد خمسة أشهر مرت سريعة مع بشائر من رؤىوأحلام تؤكد لي أن الله مع الصابرين ..

وأن نصر الله قريب...وفي وقت لم اكن أنتظر الحمل أو أفكر فية...

وإذا بي حامل خفت كثيرأ أن لا يتم ولكن الحمدلله على فضلة ونعمتة

رزقت هذا العام بأبن كالقمر وأدعوا الله أن يحفظه لي ويصلحة ويهدية ويرزق كل محرومة يارب

أخيراً اهتمو في هذا العلاج ولا تهملوه فهو من واقع تجربة ومثلي كثير...

* * * *

اجعلوا لكم ورد استغفار يومي مثلا 1000 استغفار يوميا،،،

لاتأخذ عشر دقائق أو ربع ساعة ولكن مفعولها أقوى من أي علاج آخر..



المصدر: الحمل والانجاب
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2018