كيف يمكن استعادة حساب الفيس بوك الموقوف او المعطل @مدونة توين@

كيف يمكن استعادة حساب الفيس بوك الموقوف او المعطل ؟ ، سؤال من ضمن الاسئلة التي تتكرر دائما ، وقد قمنا في الموضوع السابق بالاجابة عن سؤال استعادة حسابك علي الفيس بوك بعد اختراقه وهناك اختلاف كبير ، فالحساب الموقوف هو ما تم ايقافه بواسطة الفيس بوك اما الحساب المخترق فتكون قد فقدت الحساب بسبب انك فقدت الباسورد الخاص به ، وقد قمنا بالاجابة علي ها السؤال والان حان وقت الاجابة عن سؤال كيف يمكن استعادة حساب الفيس بوك بعد ايقافه ؟






قوانين الفيس بوك صارمة كغيرها من الشركات الكبري ! ، فـهناك مجموعة من القوانين التي اذا خالفتها فسيتم ايقاف حسابك لا محالة وستري رسالة مُعطل بوضوح عندما تحاول تسجيل الدخول إلى حسابك.
ملحوظة : بالنسبة لـ اغلب الحسابات العربية التي يتم اغلاقها فتكون المشاكل بسبب أن الحساب ليس لشخص حقيقي وان الحساب مزعج او اسبام ، لذلك عندما تقوم باستخدام اي طريقة لاستعادة الحساب فيجب عليك أن تثبت للفيس بوك انك شخص حقيقي وتستخدم الفيس بوك كشخص حقيقي وسيتم استعادة حسابك فوراً.

في الغالب يتم الرد عليك بقبول اعادة تفعيل حسابك مرة اخري او رفض تفعيل الحساب في مدة من 2 - 5 ايام. والطرق فعالة ومجربة.

الطريقة الاولي - انتهاك بيان الحقوق والمسئوليات الخاص بالفيس بوك


في هذه الحالة يكون ايقاف حسابك قد تم بسبب ان شخص قام بالابلاغ عنك او الفيس بوك اكتشفت ما تقوم به ويتم ايقاف حسابك في حالة اذا قمت بما يلي :-
  1. الاتصال غير المرغوب به بالآخرين بغرض المضايقات أو الإعلان أو الترويج أو المواعدة أو السلوكيات غير المناسبة.
  2. استخدام اسم مزيف.
  3. انتحال شخصية شخص أو جهة أو حالات تزييف الهوية الأخرى.
  4. نشر محتوي علي حسابك يتضمن - أي صور مخلة أو إباحية أو ذات طبيعة جنسية صريحة وكذلك أي صور تجسد العنف او تحرض علي العنف. كما تقوم الفيس بوك ايضاً بازالة المحتوى أو الصور أو الكتابات التي تهدد أو تُرهب أو تضايق أو تجذب الانتباه إلى شخص أو مجموعة بشكل غير مرغوب فيه.

في حالة اذا تم ايقاف حسابك لاحد الاسباب بالاعلي فتقوم باستخدام نموذج الاتصال هذا وتقوم بارسال طلب استعادة الحساب ولكن تذكر فقط قم باستخدام هذا النموذج في حالة اذا كان حسابك تم تعطيله بسبب مخالفة الشروط بالاعلي ، اما اذا كان لسبب اخر فتابع الموضوع. تقوم بملئ النموذج كما مشار اليه في الصورة التالية :-



تعليمات هامة :-

  1. البريد الالكتروني الخاص بالحساب والبريد الالكتروني الذي نصل لك من خلاله يجب او يفضل ان يكون واحد وهو البريد الالكتروني الموجود في حسابك ( الذي من خلاله قمت بانشاء حساب الفيس بوك ).
  2. تاريخ الميلاد بالتأكيد يجب ان يكون نفس تاريخ الميلاد في حسابك.
  3. اسمك بالكامل كما هو واد في حسابك.
  4. يمكنك ان تقوم بكتابة اي معلومات اضافة وتكون باللغة الانجليزية ويفضل ان تقوم بتغيير اللغة اسفل صفحة الفيس بوك الي اللغة الانجليزية قبل ملئ هذا النموذج. 
  5. يجب ان تكون اللغة التي تقوم بكتابة المعلومات الاضافية بها هي لغة انجليزية سليمة وصحيحة ومهذبة.

الطريقة الثانية - مراسلة الفيس بوك لاستعادة الحساب


تقوم بمراسلتهم وشرح المشكلة واذا كنت تعرف ما تسبب في اغلاق حسابك فعليك ان تخبرهم به وتشرح لهم الامر وبالتأكيد باللغة الانجليزية ( ترجمة جمل كاملة من العربية الي الانجليزية او العكس ) ، ويجب ان تقوم بمراسلتهم من نفس الاميل الخاص بحساب الفيس بوك ، ويجب أن يتضمن اسمك بالكامل وتاريخ ميلادك والايميل واي معلومات اخري كما هي موجودة في حسابك وكما قمت بادخالها عند انشاء الحساب. وتقوم بمراسلتهم مرة واحدة فقط ! ، وتقوم بمراسلتهم باستخدام هذه الايميلات

disabled@facebook.com

info@fb.com
appeals@fb.com
appeals@facebook.com
abuse@facebook.com

من الافضل عند مراسلتهم ان تقوم بارفاق صورة من تحقيق الشخصية الخاص بك لكي يتأكدوا من هويتك وذلك سيدعم فرصة استرجاع حسابك مرة اخري.

الطريقة الثالثة - تم تعطيل حسابك بسبب استخدام اسم مزيف


اذا كان الاسم الوارد بحسابك ليس اسمك الحقيقي فربما تم تعطيل حسابك لهذا السبب ويجب عليك مراسلتهم باسمك الحقيقي من خلال نموذج الاتصال هذا وتقوم بارفاق صورة من تحقيق الشخصية الخاص بك ( ان كان الاسم في تحقيق الشخصية بالعربية فيجب ان يكون الاسم المرسل بالعربية ايضاً ) وتقوم بملئ النموذج وارساله وسيتم الرد عليك بالموافقة باذن الله وسيعاد تفعيل حسابك مع تغيير الاسم الي اسمك الحقيقي.



في الغالب بعد استخدام الطرق بالاعلي ، سيصل لك رسالة من اثنين ، اما رسالة بقبول تفعيل حسابك او رسالة برفض اعادة تفعيل حسابك وسيتم ذكر ذلك. وفي بعض الاحيان سيصل رسالة تطلب منك ارسال تحقيق شخصية لك لكي يتحققوا من شخصيتك وان الحساب الخاص بك هو حساب شخصي لك وليس بغرض الدعاية ، ويرجي ملاحظة ان حسابك اذا كان الاسم به باللغة الانجليزية فالافضل ان تقوم بارسال جواز سفر او اي تحقيق شخصية مكتوب الاسم فيه باللغة الانجليزية وان كان باللغة العربية فيكون الاسم في تحقيق الشخصية باللغة العربية. اتمني ان يكون الموضوع مفيد بالنسبة للجميع وتابعونا فالمزيد قادم باذن الله.


                               مع تحيات اخوكم توين -_- 
هل أعجبك الموضوع ؟

هناك 6 تعليقات:

  1. اريد مساعدتك يا اخيي حسابي معطل لا اصطتيع الوصول الية واني اطلب منك مساعد على استرجاع حسابي سوف اضع لك البريد الالكتروني وكلمة السر وقم انت باسترجاع هذا الحساب وشكرا اذا كنت تود ذالك

    ردحذف
  2. يا أخي قمت انا بتعطيل حسابي بنفسي للأغراص خاصة لكن عندما جئت لكي أفتحه لم أستطع فما الحل ؟

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي الحبيب

      قم بادخال الايميل الذي سجلت به وكلمة السر وحاول الدخول مجددا

      حذف
  3. مرحبا اخوي اطيني رابط اعادة تفعيل حساب معطل انتهاك

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي

      شاهد هذا الفيديو سوف يساعدك في حل مشكلتك ان شاء الله

      # https://www.youtube.com/watch?v=b91Gx-6XVy0 #

      حذف
  4. سلام ممكن تساعديني لإسترجاع حسابي لأنو عملتو بالرقم فقط

    ردحذف

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2018