تحديث متجر بلاي 4.6.16 يدعم التحميل الجماعي وتحديد كلمة مرور للشراء والمزيد

بعد قُرابة ثلاثة أشهر من إطلاق شركة جوجل للتحديث السابق لمتجر بلاي Google Play Store 4.5.10 حصل الان على تحديث جديد برقم 4.6.16 يجلب له عدة مميزات وخيارات جديدة بالإضافة الى تحسينات في تصميم واداء التطبيق بشكل عام وهي كما يلي.
- تحديث متجر بلاي 4.6.16 Google Play Store سيقدم إمكانية إعادة تنزيل وتثبيت تطبيقات والعاب اندرويد بشكل جماعي ضمن قائمة تطبيقاتي فقط، وهي التطبيقات التي قمتم بتثبيتها سابقاً وحذفها والان يمكن إعادة تثبيتها من جديد بشكل جماعي وهذا يوفر الكثير من الوقت في حال التثبيت بشكل إفرادي، بحيث يمكن الضغط بشكل مطول على اي تطبيق ضمن قائمة تطبيقاتي – الكل بشكل مطول ثم إختيار باقي التطبيقات باللمس عليه وستلاحظون تظليل التطبيق ثم إختيار خيار تثبيت لكي يتم تنصيبها على الجهاز بشكل متتالي بعد الطلب والموافقة على الأذونات.
4.6.16 Google Play Store
- الان في تحديث سوق بلاي 4.6.16 Google Play Store يمكن حذف التطبيقات السابقة الغير مثبته ضمن قائمة تطبيقات بشكل أسرع دون العودة إلى رأس القائمة في كل مرة بعد حذف اي تطبيق او لعبة اندرويد كما كان في السابق لكي نعود من جديد للبحث عن التطبيقات التي نريد حذفها وهذا امر متعب وممل جدًا لكن بفضل هذا التحديث تم حل هذه المشكلة واصبح الحذف اسهل واسرع.
- بعد الكثير من المشاكل التي حصلت مع عدد من المشتركين وبالتحديد مع أطفالهم اثناء اللعب بألعاب تحتوي على شراء امور معينة ضمن التطبيق وشراء الأطفال لهذه الأشياء بدون علم أهاليهم او عن طريق الخطأ كونهم يلمسون اي شيئ ضمن اللعبة وهذا ما ادى الى الشراء ودفع قيمة امور متاحة ضمن اللعبة عبر الحساب الموجود والمرتبط مع بطاقة إئتمانيةاورصيد سابق، فقد قامت جوجل بإضافة خيارات عدم او طلب فيه كلمة مرور قبل الشراء يمكن تحديد طلب كلمة المرور كل 30 دقيقة او في كل عملية شراء لتطبيق او لعبة اندرويد او حتى من باقي اقسام متجر بلاي مثل الموسيقا او الفيديو والمجلات وغيرها من الأشياء المتاحة للشراء ضمن المتجر.
سوق بلاي 4.6.16
- خيار الإعدادات والمساعدة في هذا التحديث إنتقل الى القائمة الجانبية التي يمكن الوصول اليها بالضغط على زر القائمة او السحب من اليسار الى اليمين، كما سيتم الان عرض الحسابات الموجودة (الاسم وبريد جيميل مع الصورة) على جهازك الاندرويد بشكل متتالي ضمن القائمة للإنتقال بينها بشكل اسهل واسرع.
- تم تغير كلمة إضافة التطبيق المُصغر بعد التثبيت بشكل أوتوماتيكي على القائمة الرئيسية الى إضافة رمز الى الشاشة الرئيسية كون الخيار يقوم بإضافة ايقونة التطبيقات او الألعاب بعد تثبيتها إذا كان هذا الخيار محددًا وليس تطبيق مصغر.
- الان يمكنك تحديث متجر بلاي بشكل قسري عند الضغط على نسخة الإصدار في الإعدادات.
- قبل الموافقة على متطلبات واذونات تطبيقات او العاب اندرويد، سيظهر لكم إذن وجود شراء في التطبيق ضمن قائمة الأذونات وهذا ما لم يكن موجود مسبقًا.
إضافة لما سبق من خيارات وتحديثات فقد قامة جوجل بتحسين عرض بعض الأمور في التصميم مثل عرض عداد +Google وتعديل بعض الألوان وتحسينات بشكل عام على إستقرار واداء متجر جوجل سوق بلاي.





هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017