كيف تعرف الموقع النصاب او المحتال من الحقيقي

الكثير اليوم يسوق لفكرة الربح من الإنترنت وجعلها مصدر عمل ورزق له ، لكن هذا الأمر رغم انه قد يكون أمرا إيجابياً الا ان الكثير من هذه المواقع والشركات تفتقد للمصداقية، الأمر الذي قد يدعو للقلل خصوصا إذا كنت تنوي استعمال هذه المواقع والاستثمار في هذا المجال ، لذلك ومن أجل التأكد من صحة هذه المواقع والشركات هناك الكثير من المواقع التي من خلالها يمكن ان نكتشف هل هذه المواقع الربحية هي مواقع نصابة أم لا .
موقع للتأكد من مصداقية أي موقع ربحي على شبكة الإنترنت في ثواني معدودة


الموقع الذي نحن بصدد اليوم هو scamadviser : وهو موقع مجاني يسمح لنا للتحقق من مواقع الشراء والربح من على شبكة الانترنت هل هي موثوق بها أم لا .طبعا هذا الفحص والتحقق يتم من خلال المستخدمين الذي يشركون في هذا الموقع وينشرون تجاربهم مع مختلف المواقع الربحية في الإنترنت.


طريقة استعمال الموقع هي سهلة جدا ، يكفي ان تقوم بادخال رابط الموقع الذي تريد التأكد منه .ثم تظهر النتائج إذا كان الشريط احمر الموقع نصاب والأصفر مشكوك فيه و اخضر يعني موثوق 100 بالمئة.


طبعا الموقع يزودك بمجموعة من المعلومات المهمة ، كعمر الموقع، العنوان ، الهاتف وغيرها من التفاصيل التي ستساعدك بلا شك في التحقق من مصداقية الموقع المشكوك فيه .


هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017