سوق جوجل بلاي يحتفل بالسنة الثانية لإطلاقه ويقدم تخفيضات وعروض

بدأ المتجر الشهير سوق جوجل بلاي Google Play يتحضر للإحتفال بعيد ميلاده الثاني منذ إطلاقه بهذا الاسم والذي يصادف 5 مارس/اذار، حيث سيتم تقديم عروض وتخفيضات شراء في أوقات محددة لبعض من تطبيقات اندرويد والعاب اندرويد المختارة والمجلات إلى جانب العديد من الأمور الأخرى، هذا ما أشار إليه الموقع الإخباري Reddit إعتماداً على ترويج في سوق بلاي استراليا.
عيد ميلاد سوق جوجل بلاي الثاني
طبعاً نستطيع أن نقول أن هذه الاحتفالات ستعم سوق بلاي في أغلب الدول المتوفرة كالولايات المتحدة و أوروبا حيث من المحتمل أن تبدأ هذه العروض إعتباراً من اليوم و خلال 12 ساعة المقبلة أو بحسب كل منطقة توقيتها، لكن ما الذي يمكن أن نحصل عليه؟
هذا قد يختلف أيضاً من منطقة لأخرى و من سوق لآخر حيث نتوقع تخفيضات في أسعار بعض التطبيقات أو حتى جعلها مجانية لوقت معين، نحن نتحدث هنا عن العاب مثل فيفا FIFA 14 مثلاً أو Sims FreePlay وغيرها .. كما قد يكون هناك عروض تخفيض للإشتراك في بعض المجلات حيث قد تصل إلى التخفيضات عليها الى 30% و كذلك عروض على بعض الكتب.
دون شك جميعنا يرغب برؤية تطبيقات شهيرة بشكل مجاني أو تخفيض على سعرها او للتطبيقات التي تحوي على عمليات الشراء من داخل التطبيق، بكل الأحوال يمكنكم متابعة الصفحة التالية التي سيتم عرض التخفضيات والعروض فيها [Google Play].



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017