تحديث تطبيق جوجل بلس يجلب ميزة تعديل الصور من عدة أجهزة

أعلنت جوجل عن تحديث جديد لتطبيق شبكتها الاجتماعية جوجل بلس +Google إلى الإصدار v4.3 على اندرويد، لكن ما الجديد في هذا التحديث؟
التطبيق أصبح يمتلك ميزة تحرير الصور عبر عدة أجهزة أي أصبح بإمكان المستخدم البدء بتحرير صورة ما على جهاز و إمكال العملية فيما بعد على أجهزة أخرى، كما أصبح بإمكانه الرجوع إلى الصورة الأصلية إن لم تعجبه التغييرات باستخدام الخيار Revert.
Photo Editing
كما زود Google+ 4.3 بالعديد من مرشحات الصور وكذلك بتحسينات كبيرة على خيارات تطبيق Snapseed إلى جانب سهولة الحركة على الصورة وتغيير الإعدادات، كما يطبق التحديث اختيار حدود إطار الصورة العديد من خيارات الإضاءة على البكسلات.
Snapseed
من جانب آخر اعتمدت جوجل على طريقة عرض مبسطة للصور فالخيار جميع “All” يتيح عرض كامل صور المكتبة على نفس الشاشةمهما كان موقع تخزينها على الجهاز أو على الشبكة طبعاً باستخدام شريط التمرير للتصفحها بسرعة أكبر، لكن لن يمكن التحديث الجديد المستخدم من عرض جميع الصور على نفس الصفحة إن كانت هذه المكتبة تحتوي على عشرات الآلاف من الصور لكن نتوقع تضمين ذلك في تحديثات أخرى.
تطبيق Google+ 4.3 أصبح يملك ميزة أخذ نسخة احتياطية للمجلدات المحلية Back up Local Folders وهذه الميزة لم تكن متوفرة سابقًا.
التحديث سيصل بشكل تدريجي لكافة المستخدمين عبر تطبيق سوق بلاي.
المصدر: Android Police








هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017