تطبيق Garmin خاص بساعة Sony SmartWatch 2

مع نهاية الأسبوع الماضي تسربت معلومات حول نية سوني عقد شراكة جديدة مع شركة Garmin وذلك لتزويد ساعتها الذكية Sony SmartWatch 2 بتطبيق الملاحة المميز Garmin Navigation App، وقد تم اليوم الإعلان عن ذلك بشكل رسمي خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الذي انطلق اليوم في مدينة برشلونة الاسبانية.
sony-smartwatch-2-garmin-navigation-app-officially-unveiled
وتعرض الصورة أحد هواتف اكسبيريا بالإصدار Garmin وكما هو واضح يدعم التطبيق ساعة سوني الذكية أيضاً، حيث يزود المستخدم  بعرض الاتجاهات أثناء سيره مع معلومات ملاحية كاملة وكل ذلك دون الحاجة لاستخدام الهاتف فالمعلومات يتم عرضها من خلال الساعة.
وفي حديث السيد Joern Watzke نائب رئيس أعمال شركة Garmin أشار إلى أهمية جلب التطبيق المذكور لهواتف اكسبيريا وبأن الميزات التي يمتلكها التطبيق غير متوفرة في الكثير من التطبيقات الأخرى المتوفرة حالياً مشيراً في الوقت نفسه إلى التكامل الفريد من نوعه بين التطبيق وساعة سوني الذكية.
وأشارت الشركة بأن التطبيق سيكون متاحاً على متجر جوجل بلاي ويتم الاتصال بين الساعة والهاتف ذو الإصدار Garmin عبر البلوتوث وبالتالي ستتمكن الساعة من عرض الخرائط مع جميع المعلومات والأماكن التي تحتويها مع تحديد موقع المستخدم بدقة أثناء تنقله.
ومن الجدير بالذكر أن هذه الابتكارات المميزة سوف ترى النور خلال مارس – آذار القادم دون توفر أي معلومات حالياً عن السعر وسنزودكم بأي تحديثات جديدة حول الموضوع حال ورودها.
المصدر: Geeky gadgets



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017