تطبيق Google Now Launcher متاح لأجهزة نيكسوس وإصدار اجهزة جوجل في سوق بلاي

أعلنت شركة جوجل رسميًا عن توفير تطبيق لانشر جوجل Google Now Launcher على اندرويد 4.4 كيت كات لأجهزة نيكسوس Nexus والأجهزة الاُخرى Google Play edition إصدار جوجل (هواتف ذكية وأجهزة لوحية) مثل Galaxy S4 او HTC one و LG G Pad وغيرها من الأجهزة الموجودة في سوق بلاي بعد ان كان متوفرًا على هاتف نيكسوس Nexus 5 فقط.
سيقدم Google Now Launcher تجربة لانشر جوجل على اندرويد الصافي كما هي في هاتف جوجل Nexus 5 بمميزات رائعة وهي وفق ما يلي.
- سوف تصبح خدمة Google Now على شاشة الرئيسية، ومن السهل الوصل اليها بعملية السحب من اليسار او اليمين بحسب لغة الهاتف مباشرةً والحصول على المعلومات المتوفرة في البطاقات المعروضة.
- بعملية الإدخال الصوتي “Ok Google” ستتمكن من تشغيل تطبيق البحث أو يمكن إخبار الجهاز اي شيئ مثل إرسال رسالة نصية او الحصول على الإتجاهات في الخرائط او تشغيل الموسيقا وهذه المميزة متاحة في الولايات المتحدة وبريطانيا وكندا.
- بحث اسرع بعملية اللمس على صندوق البحث وإدخال الكلمات المُراد البحث عنها.
- سهولة الوصول الى منتجات وخدمات جوجل، مثل البريد الإلكتروني GMail او يوتيوب او خرائط جوجل.
- إتاحة مساحة رؤية أكبر مع شريط شفاف عند إستخدام اللانشر في الملاحة او عرض الصور وحتى مشاهدة درج التطبيقات وهذا بحسب الأجهزة المدعومة.
- إنتقاء خلفية، عبر إختيار صورة مخزنة على جهازك او من خدمة التخزين السحابي ومشاهدة عرض مكان الخلفية قبل تثبيتها.


للحصول على تطبيق لانشر جوجل يمكنكم التحميل من رابط المصدر مجانًا [Google Now Launcher] بشرط ان يكون جهازك من سلسلة جوجل نيكسوس او احد الأجهزة المدعومة بإصدار جوجل Google Play edition.



هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017