مانشيني يصعق الاتراك: تشيلسي سيتأهل.. ولكن بصعوبة!

مانشيني يصعق الاتراك: تشيلسي سيتأهل.. ولكن بصعوبة! - كرة القدم - دوري أبطال أوروبا اسطنبول - يعتقد الايطالي روبرتو مانشيني مدرب غلطة سراي ان تشيلسي الانجليزي يمكنه الوصول بصعوبة إلى دور الثمانية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم ان فريقه التركي كان الطرف الأفضل في مباراة الذهاب بدور الستة عشر على أرضه والتي انتهت بالتعادل 1-1 الأربعاء.
وتنفس مانشيني الصعداء بعدما سجل تشيلسي هدفا واحدا في أول 25 دقيقة مع لجوء المدرب الايطالي لخطة هجومية صريحة في البداية.
لكن غلطة سراي كان يستطيع انتزاع الفوز بعدما تعادل اورليان شيجو للفريق التركي في منتصف الشوط الثاني.
واشار مانشيني قبل لقاء الذهاب إلى ان فرص تشيلسي في التأهل تصل الى 80 بالمئة لكنه يعتقد الآن ان فريقه أمامه فرصة في مباراة العودة في لندن.
وقال مانشيني المدرب السابق لمانشستر سيتي الانجليزي: "كان يجب علينا ان نبدأ بقوة أكبر، خلال أول 20 دقيقة احترمنا تشيلسي بشكل مبالغ فيه وارتبكنا اربعة أو خمسة أخطاء وتسبب خطأ واحد في الهدف لكن بعيدا عن هذا لعبنا جيدا."
واضاف: "بمشاهدة الشوط الثاني أعتقد ان لاعبي فريقي شاهدوا ما يمكنهم عمله ونعلم الآن اننا نستطيع التأهل، هذا صعب لكن يمكننا التأهل، اعتقد ان فرصتنا تبلغ 40 بالمئة."
وافتتح فرناندو توريس التسجيل لتشيلسي بعدما سجل أول هدف للأندية الانجليزية في دور الستة عشر هذا الموسم بعد هزيمة مانشستر يونايتد 2-صفر أمام اولمبياكس اليوناني وسيتي أمام برشلونة الاسباني وارسنال أمام بايرن ميونيخ الالماني بنفس النتيجة.
لكن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي لم يكن يشعر بسعادة تجاه عدم استغلال فريقه للفرص.
وقال مورينيو: "هناك أندية تسجل ثلاثة أهداف من ثلاث فرص، نحن فريق يسجل هدفا واحدا من خمس فرص."
واضاف: "عندما نصل الى اللمسة الأخيرة والتمريرة الصحيحة نحن لسنا بفريق يقدم هذا ويحسم الأمور مبكرا، هذا ليس بانتقاد للمهاجمين لكن هذا ما نحن عليه في الوقت الحالي."
واشاد مورينيو بديدييه دروغبا مهاجم تشيلسي السابق والذي قاد الفريق الانجليزي للتتويج بدوري الابطال في 2012.
وقال مورينيو وهو يشير للمهاجم الحالي لغلطة سراي قبل مباراة العودة يوم 18 مارس اذار المقبل: "انه من أفضل اللاعبين في العالم."
واضاف: "عندما يأتي الى لندن سيحظى بأفضل استقبال في حياته والاستقبال الذي يستحقه كأسطورة للنادي."
وتابع: "لكنه يريد الفوز ولن يكون صديقنا لمدة 90 دقيقة في أرض الملعب الذي يريد الفوز عليه

مع تحيات اخوكم توين -_-
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017