تطبيق Any.do لجدولة المهام يدعم اللغة العربية على اندرويد

ضمن إطار تغطيتنا المستمرة في إستعراض ونشر افضل تطبيقات اندرويد؛ وصلنا الى تطبيق Any.do الذي يعتبر من اكثر تطبيقات جدولة المهام شهرةً ويتم إستخدامه حالياً من قبل ملايين المستخدمين حول العالم لتذكيرهم بالمهام التي ينبغي عليهم القيام بها في حياتهم اليوميمة
حيث يتيح تطبيق Any.do للمستخدمين مزامنة البيانات مع خدمات التخزين السحابي وخدمة Google Task إضافةً إلى تحديد تنبيهات متكررة للتذكير بالمهام ويدعم الأوامر الصوتية أيضاً ويمكن للمستخدم توزيع المهام في عدة فئات حسب أهميتها مع الكثير من الميزات الأخرى.
Any.Do Android 

بشكل عام يتميز تطبيق Any.do بسهولة الاستخدام وروعة التصميم وكما ذكرنا يدعم المزامنة مع التخزين السحابي وبالتالي الوصول إلى جميع المعلومات التي يحتاجها المستخدم سواءً على الهاتف أو الحاسب في مكان حول العالم.
ويمكن للمستخدم وضع علامات على المهام التي تم إنجازها، وبعملية هز shake الهاتف سيتم مسحها على الفور، وبالنسبة لأفضل خدمة يقدمها التطبيق هي دعم الأوامر الصوتية حيث يسمح للمستخدم بتحويل الأوامر الصوتية إلى مهام مكتوبة تلقائياً ويتضمن الكثير من اللغات إضافةً إلى اللغة العربية وهذا امر مميز على إعتباره يدعم العربية بشكل كامل وضمني من مطوري التطبيق رسميًا.
تطبيق Any.do يُمكن من مشاركة المهام الأصدقاء، مما جعل التطبيق المذكور هو المفضل بالنسبة للكثير من المستخدمين حول العالم.
وبالنسبة إليكم متابعينا الأعزاء، إن أعجبكم التطبيق فهو متوفر مجانًا بحجم 8.6 ميغابايت تقريبًا ويدعم أجهزة أندرويد 2.2 او الاعلى، ويمكنكم الحصول عليه من خلال رابط المصدر [إضغط هنا] . 




هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017