تطبيق تحرير الصور PhotoDirector – Photo Editor للأندرويد

ما من شخص منا إلا و استخدم إحدى برمجيات شركة CyberLink مثل مشغل أقراص الـ DVD  الشهير PowerDVD الذي يعمل في بيئة ويندوز و الذي يملك تطبيق بنفس الاسم على منصة اندرويد منذ أكثر من عام، الشركة أعلنت عن تطبيق تحرير الصور PhotoDirector -Photo Editor مخصص للأجهزة اللوحية التي تعمل بالنظام اندرويد.
التطبيق PhotoDirector- Photo Edit
التطبيق PhotoDirector- Photo Edit
التطبيق بمعظمه مجاني مزوداً بالعديد من الميزات الهامة مثل أدوات حذف الأشياء، تأثيرات HDR، و كذلك أدوات إزالة التشويه من الصور. طبعاً باعتباره إصدار مجاني فلا بد من كثرة الإعلانات إلى جانب محدودية عدد الأدوات المخصصة لحذف الأشياء.
لكن بشراء النسخة الكاملة بسعر 5 دولار يمكنك تجنب الإعلانات مع الحصول على جميع الأدوات المتاحة و كذلك حفظ الصور بدقة تصل إلى 2560 في 1920 بيكسل.
بعض أدوات PhotoDirector
بعض أدوات PhotoDirector
حالياً لا يوجد أي قصور بالنسبة لتطبيقات تحرير الصور العاملة بالنظام اندرويد إلا أن سمعة CyberLink لا شك تسبقها قبل كل الشركات الأخرى.
أخيراً تطبيق تحرير الصور PhotoDirector -Photo Editor متوفر حالياً على سوق جوجل بلاي Google Play بحجم 25 ميغابايت و يعمل على الإصدار اندرويد 4.1 جيلي بين والإصدارات التي تليه و طبعاً بالنسبة للأجهزة اللوحية التي بحجم أكبر من 7 إنش. لتحميل التطبيق عبر الرابط PhotoDirector.





هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2018