أطعمة لتحسين ابتسامتك

يعد تناول الأطعمة اللذيذة لتحسين الإبتسامة من الطرق السهلة و المغذية لتعظيم روتين الجمال, بدلا من إهدار المال على المنتجات الكيميائية القاسية التي تعمل على تبيض أو تحسين اللثة كما يدعي مسوقوها, و من أجل الحصول على أجمل ابتسامة لابد من تناول الأطعمة التالية :
الفلفل الحلو
يمكن إضافة الفلفل الحلو إلى قائمة الأطعمة المتناولة لتحسين صحة اللثة, و زيادة إشراق البشرة, نظرا لإحتوائها على فيتامين ج بنسبة أكبر من ثمرة البرتقال.
الجزر
يحتوي الجزر على كمية كافية من فيتامين أ الضروري للحفاظ على مينا الأسنان, بالإضافة إلى قدرته على تحفيز إنتاج اللعاب, الذي يساعد في غسل بقع الأسنان العنيدة.
الزنجبيل
يساعد الزنجبيل في تقديم الدعم لأنسجة الفم, لإحتوائه على خصائص مضادة للإلتهابات, عن طريق تناول الزنجبيل مع الأطعمة أو شربه مع الشاي.
الكرنب
للحصول على ابتسامة أكثر إشراقا, ينصح بإدخال الكرنب إلى النظام الغذائي الخاص بكل شخص, لإحتوائه على الكثير من المواد المضادة للأكسدة, و الكالسيوم و فيتامين ج, و المعادن الضرورية لصحة الأسنان و اللثة.
المكسرات و البذور
يمكن تناول المكسرات كوجبة خفيفة بين الوجبات الكبيرة, و ذلك لطعمها اللذيذ و قدرتها على تعزيز الكالسيوم في الأسنان, كما يساعد تركيبها و ملمسها الخشن على التخلص من بقع البلاك الموجودة على الأسنان.
الأناناس
يحد البروميلين الموجود في الأناناس من انتفاخ البطن, كما يساهم في تحسين عملية الهضم, إضافة إلى اعتباره مزيلا طبيعيا للبقع الموجودة على الأسنان.
الفراولة
يعمل مجرد تناول هذه الفاكهة على اكساب الأسنان لونا أبيضا لؤلؤيا, إضافة إلى قدرته على محاربة البلاك, و المساهمة في تعزيز صحة الفم.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017