تويتر تطلق إضافتها البرمجية للمواقع بنظام WordPress

 

نيويورك / أعلنت شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" أنها أطلقت إضافتها البرمجية الرسمية لنظام إدارة المحتوى "ووردبريس WordPress"، والذي تستخدمه ملايين المواقع الإلكترونية على الإنترنت.

وقالت "تويتر" في مدونتها الرسمية إن إضافتها البرمجية المساعدة الجديدة ستسهل على أصحاب المواقع العاملة بنظام "ووردبريس" تضمين المحتوى من شبكتها الاجتماعية على مواقعهم، إضافة إلى زيادة أعداد متابعي حساباتهم الشخصية.

يشار هنا إلى أن هذه الإضافة تتيح التحكم في شكل ظهور التغريدات عند تضمينها في المواقع الإلكترونية سواء بتغيير خلفيتها أو لون الخط، لتتناسب مع التصميم الأساسي للمواقع الظاهرة عليها، وتتيح للمواقع تضمين الفيديوهات المرفوعة على الشبكة الاجتماعية بسهولة.

كما تُمكن الإضافة الجديدة أصحاب المواقع من وضع زر مشاركة المحتوى إلى "تويتر" أو زر متابعة الحساب الشخصي بسهولة في مواقعهم، أو إنشاء إحدى بطاقات "تويتر" وتضمينها بمواقعهم، وهي البطاقات التي تُبرز المحتوى الذي يتم مشاركته من الموقع على الحسابات المختلفة لمستخدمي الشبكة الاجتماعية.

وتقول "تويتر" إن الإضافة ستوفر لأصحاب المواقع كذلك إحصائيات كاملة حول انطباعات مستخدمي "تويتر" تجاه محتوى مواقعهم، وحول أكثر المساهمين في نشر المحتوى عبر حساباتهم الشخصية، كما ستوفر للمعلنين منهم إحصائيات حول حملاتهم الدعائية ما إذا كانت حول نفس الموقع المثبتة عليه.

يشار هنا إلى أن الإضافة الجديدة -التي يمكن تثبيتها من الرابط wordpress.org/plugins/twitter- تعمل مع المواقع المستضافة على خوادم تدعم إصدار 5.4 من لغة PHP على الأقل، أو الإصدارات الأحدث، والمثبت عليها إصدار 3.9 من نظام "ووردبريس" أو أي من الإصدارات الأحدث.
هل أعجبك الموضوع ؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونة توين 2017